Detailed Notes on شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



التأجير من الباطن: قيام المستأجر الأصلي بإعادة تأجير العقار للغير، والمشرّع فرق ما بين حالتين:

يمكنك تسجيل دعوى على نظام مركز فض المنازعات الإيجارية من خلال اتباع الخطوات التالية:

لا يوجد رسوم لفتح حساب باسمك الشخصي أو باسم الشركة التابعة لك

يمكن للمستخدم حذف الطرف المراد حذفه عندما تكون حالة الدعوى قيد التعديل.

*في حال زادت طلبات الغاء عقود الإيجار عن مرتين في السنة فإنه يتطلب وجود رسالة من المالك أو شركة الإدارة لشرح أسباب إلغاء العقود.

تحضير البيانات والرسومات الهندسية المطلوبة من قبل شركة المساحة حسب المعايير الهندسية المعتمدة من قبل إدارة المساحة في الدائرة

له أن يلجأ للمركز ويقيم دعوى يطلب فيها إلزام المؤجر بتوفيره تلك المستندات شريطة أن يثبت:

هل يمكنني تقديم طلبات عبر نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

في حالة وجود مدير وافد، يجب أن تكون الإقامة على نفس الرخصة.

 - أن يثبت جدية البيع وعدم امتلاكه للبديل المناسب، ولا يقصد بالبديل المناسب ألا يملك عقاراً آخراً، ولكن يقصد به أنه حتى لو كان لديه عقارات أخرى، فإن العقار المطلوب الإخلاء منه هو فقط المناسب للغرض المطلوب استعماله فيه.

نعم يجوز اختصامه نور الإمارات مع المستأجر ويلتزمان بالتضامن بقيمة تلك الشيكات، ولكن أي مبالغ أخرى لا يلتزم بها الا المستأجر مثل ما يستجد من أجرة، ما استجد غير متضمنة الشيكات، غرامة ارتجاع الشيكات، فوائد عن تلك الشيكات.

هو الحساب البنكي للمشروع العقاري الذي تودع فيه المبالغ من مشتري الوحدات العقارية المباعة على الخارطة أو المبالغ التي سيودعها ممولو المشروع أو من قبل المطور.

ويمكن تحميل التطبيق ذاته من متجري "آبل ستور" و "بلاي ستور" من خلال البحث عن "دبي ريست". وعند فتح التطبيق، تظهر قائمة الخدمات المفضلة، ويمكن للمستخدم تحديد نشاطه، وما إذا كان مالكًا أو مستأجرًا أو إحدى الشركات العاملة في مجال التقييم أو الوساطة، أو ما إلى ذلك.

يسمح للفئات التالية: أن تكون لديك صلاحية الاستخدام كمالك، شركة عقارية، ممثل مالك أو شركة مالكة.

Report this wiki page